مصير العميد بيد الزعيم وصراع على الوصيف

...
الدرجة الممتازة

أمواج الرياضية / أحمد النجار

يقترب دوري الدرجة الممتازة من الانتهاء بعد وصله للجولة 21 وحصد خدمات رفح للقب وهبوط الأهلي للدرجة الأولى. وما زالت تذكرة الهبوط الثانية عالقة بين غزة الرياضي وشباب رفح رغم اقترابها بنسبة كبيرة من الأول.

ويحتاج غزة الرياضي للفوز على خدمات رفح والأهلي وانتظار تعثر شباب رفح بالتعادل أو الخسارة أمام اتحاد الشجاعية واتحاد خان يونس ليضمن البقاء ويهبط الزعيم للدرجة الأولى.

ويستقبل العميد بطل الدوري الماتادور على ملعب فلسطين غدًا السبت، في افتتاح منافسات الجولة 21، وسيخوض الرياضي اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة على أمل البقاء في الممتازة، بينما سيدخل خدمات رفح لتعويض خسارته في الجولة الماضية من اتحاد خان يونس.

ويستضيف الزعيم الرفحي اتحاد الشجاعية على ملعبه رفح البلدي، وسيدخل الشباب اللقاء للفوز لضمان البقاء رسميًا في دوري الأضواء، بينما أسود الشرق عينه على النقاط كاملة للاقتراب من الوصافة.

ويحل أهلي غزة العائد إلى دوري الأولى ضيفًا على اتحاد خان يونس المنتشي بالفوز على الأخضر الرفحي، البرتقالي يطمع بالفوز للاقتراب من المربع الذهبي، بينما الأهلي سيقاتل لتحقيق فوزًا معنويًا.

ويواجه الهلال ضيفه خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك، يوم الأحد المقبل، في لقاء مهم لكلا الطرفين، الهلال يطمح لتعويض التعثر الجولة الماضية واسقاط البحرية من مركزه الثاني، بينما الضيف يريد مواصلة نتائجه الإيجابية والحفاظ على ترتيبه.

ويستقبل الصداقة نظيره بيت حانون الرياضي على ملعب اليرموك، يوم الاثنين المقبل، ويستضيف شباب خان يونس شباب جباليا على استاد خان يونس في ختام الجولة.

جدول الترتيب قبل انطلاق الجولة

ترتيب الممتازة 20.png