هنية يلتقي د. عوض لاطلاعه على خطة العمل الرياضي في الفترة المقبلة

...
د. عوض وهنية..

 

استقبل أ.د . محمد عوض رئيس  لجنة متابعة العمل الحكومي, الأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة , وذلك في مكتب د . عوض بمدينة غزة .

وخلال الاستقبال قدم د . عوض التهنئة لهنية لتوليه منصبه الجديد , متمنياً التوفيق له في المرحلة المقبلة , وأن يكمل مسيرة العمل الرياضي الوحدوي , والتي انتهجتها الأسرة الرياضية .
وأشاد عوض بتجربة هنية ونجاحاته الرياضية اللافتة , من خلال النهوض بالواقع الرياضي بتطوير الكوادر الرياضية , وتأسيس وانشاء البنية التحتية الرياضية من ملاعب وصالات مختلفة .

من جهته قدم هنية شكره للدكتور عوض والأمانة العامة لمجلس الوزراء على الثقة الكاملة التي منحت له , مبدياً أمله بأن يحظى الجسم الرياضي الرسمي بالدعم الكامل , عبر توجيهات القيادة في شقي الوطن .
واستعرض هنية خطته للعمل على تطوير النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة بالتعاون والتنسيق مع الأسرة الرياضية في الضفة الغربية وتوحيد العمل الرياضي وأردف قائلاً " نحن كرياضيين أخذنا على عاتقنا لم شملنا والوحدة الوطنية , وفق توجيهات القيادة السياسية والرياضية،

وأضاف هنية بأن نهج الأسرة الرياضية قائم على أنه لا جغرافيا ولا سياسة في الرياضة , وهذا المنهج سيبقى الطريق الوحيد نحو استعادة الجسم الرسمي الرياضي , المتمثل في المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

من جهته أكد د عوض على استعداد المؤسسات الحكومية بغزة للمساهمة في تحقيق الوفاق الرياضي بما ينعكس على الواقع الرياضي وخدمة الرياضيين من أبناء شعبنا.