بعد تعيينه مساعداً للأمين العام.. هنية يستلم مهام ملفي الرياضة والمنشأت

...
هنية ومحيسن..

 

غزة - أمواج الرياضية

أعلن الأستاذ عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، عن إستلام مهام تكليفه بملفي الرياضة والمنشأت الرياضية في قطاع غزة.

وجاء ذلك بعد إجتماعه مع وكيل وزارة الشباب والرياضة بغزة السيد أحمد محيسن، لتفعيل نشاطات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظات الحنوبية بشكل رسمي.

وأكد هنية، أنه سيعمل تحت مرجعية واحدة من أجل رقي وتطوير رياضتنا الفلسطينية، بالشراكة مع الإخوة في المحافظات الشمالية، برعاية رئاسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأمانة العامة.

ونوه هنية، أن قرار تكليفه مساعداً للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، صدر من لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة، لتجسيد رسالة الوحدة والوفاق بالعمل الرياضي.

وأضاف هنية، أن تكليفه بهذه المهام جاء من أجل رسم صورة الوحدة والوفاق الرياضي، وتأكيدا لقرار رئاسة المجلس الأعلى، بأن تبقى الرياضة الفلسطينية بعيدة عن الأوضاع السياسية.

الجدير ذكره، أن هنية تم تكليفه مساعدا للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ومسؤل الملف الرياضي والمنشأت الرياضة في غزة، في ظل ما يقدمه من دور بارز في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية.