بعثة فدائي السلة تصل اسطنبول

...
متابعة أمواج الرياضية

وصلت فجر الاثنين، بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة، مدينة اسطنبول التركية، لإجراء معسكر تدريبي للمنتخب استعدادًا لمواجهة منتخب كازخستان في 21 شباط الجاري، في أولى مباريات الفدائي بالتصفيات الخاصة بنهائيات اسيا 2021، والتي تضم الى جانب فلسطين، كازخستان، سيرلانكا والاردن.

وسيجري المنتخب معسكرًا تدريبيًا في اسطنبول حتى 18 من الشهر الجاري وسيلعب مباراتين وديتين ومن ثم يتجه نحو العاصمة الكازاخستانية لإجراء المباراة الرسمية الاولى للوطني على أن يعود المنتخب إلى ارض الوطن قبل 24 من نفس الشهر ليلتقي منتخب سيرلانكا في جنين في مباراته الثانية.

وتضم بعثة الفدائي كلا من: نمر ايوب رئيسا للبعثة، احمد ديب اداريا، اسامة جرار معالجا، بسام أبو عرة إعلاميًا، المدرب الامريكي بول كافتر، ومساعده مدرب من صربيا، واللاعبون: اينار عودة، قصي عناني، كريم بيراوي، تامر حبش، سليم سكاكيني، طارق التميمي، أحمد يونس ووسيم مسك.

والتحق بالبعثة من العاصمة الاردنية عمان قائد الفدائي سني سكاكيني، وعمر ديراوي من الولايات المتحدة وسيلتحق بالفدائي في تركيا المحترفين جمال أبو شمالة، وعمر اكريم لاحقا قادمون من الولايات المتحدة الامريكية، ومن غزة ابراهيم أبو رحال.

وكان من المفترض ان يلتحق اللاعبان محمد الشرخ واحمد البلبيسي بالمنتخب إلا أنهما لم يستطيعا لعدم صدور تصاريح خاصة بهما من قبل الاحتلال.

وشكر نمر أيوب عضو الاتحاد، اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على دعمه ومساندته الكبيرة لفدائي السلة في هذه المشاركة الرسمية، مثمنًا دور اللجنة الاولمبية وامينها العام عبد المجيد حجة على تذليل كافة العقبات وتسهيل امور وترتيبات المعسكر.