بعثة الفدائي الشاب تطير إلى السعودية وهذا موعد مغادرة لاعبي القطاع

...
صورة من احدى التجمعات
غزة / أمواج الرياضية

غادرت بعثة المنتخب الوطني للشباب قبل ساعات إلى السعودية لخوض بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

فضل الجهاز الفني السفر للسعودية قبل أيام وخوض تدريبات مبكرة لدخول اجواء البطولة مبكرًا، وسيلتحق بالبعثة لاعبي غزة الثمانية يوم الخميس المقبل عبر معبر رفح.

وستقام منافسات البطولة خلال الفترة من 26 فبراير القادم حتى الخامس من مارس القادم في مدن الرياض والدمام والخبر، حيث أسفرت القرعة وقوع منتخبنا الشاب في مجموعة قوية ضمت السعودية ومصر والجزائر.

وأدى الفدائي الشاب ثلاثة تجمعات محلية على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام تحت اشراف المدير الفني لؤي الصالحي بمشاركة لاعبين الضفة الغربية، بينما أدى لاعبي قطاع غزة فترة اختبارات على ملعب فلسطين في مدينة غزة بإشراف المدرب المساعد أحمد عبد الهادي.

وكشفت تقارير إعلامية اسماء لاعبي قطاع غزة المنضمين للمنتخب وهم: محمد جودة ومحمد بشير ومحمد حسنين وحافظ ارجيلات وموسى أبو شربين ووسام سلامة وخالد النبريص وأحمد اللي، بينما لم يعلن الاتحاد حتى اللحظة عن اسماء البعثة.

وبينت تقارير أخرى، أن الاتحاد يسعى لإقامة معسكر خارجي آخر عقب انتهاء المشاركة بكأس العرب، لخوض منافسات بطولة غرب آسيا خلال الفترة من 14 وحتى 25 مارس المقبل، في الاردن.