إنتر ميلان ينتزع الصدارة بفوز دراماتيكي على ميلان

...
متابعة أمواج الرياضية

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً مثيراً على نظيره فريق إي سي ميلان بنتيجة 4-2 في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " جوزيبي مياتزا ". 


ورفع إنتر ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 54 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن يوفنتوس الوصيف، في حين تجمد رصيد ميلان عند النقطة 32 في المركز العاشر.


وسجل فريق ميلان هدف التقدم عن طريق، إنتي ريبيتش في الدقيقة " 40 " بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء حولها زلاتان برأسية لتصل الى ريبيتش الذي حولها في الشباك.


وفي الدقيقة " 45+1 " سجل فريق ميلان هدف ثاني عن طريق، زلاتان إبراهيموفيتش بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء ثم وصلت الى زلاتان الذي حولها برأسية في الشباك.


وفي الشوط الثاني، سجل فريق الإنتر هدف أول عن طريق، مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة " 51 " بعد كرة أبعدها الدفاع ليستقبلها بروزوفيتش بتسديدة في الشباك.


وفي الدقيقة " 54 " سجل الإنتر هدف التعادل عن طريق، ماتياس فيتشينو بعد تمريرة الى سانشيز الذي هيأها الى ماتياس فيتشينو الذي سدد كرة في الشباك داخل منطقة الجزاء.


واستطاع الإنتر أن يسجل هدف ثالث عن طريق، ستيفان دي فري في الدقيقة " 70 " بعد ركنية من الجانب الأيمن لعبت داخل منطقة الجزاء حولها دي فري برأسية في المرمى.


وفي الدقيقة " 90+4 " سجل الإنتر هدف رابع عن طريق، روميلو لوكاكو بعد كرة عرضية رائعة من موسيس حولها لوكاكو برأسية في الشباك، لينتهي بعدها اللقاء بفوز الإنتر 4-2.