هيلاس فيرونا يقلب الطاولة على يوفنتوس

...
متابعة أمواج الرياضية

حقق فريق هيلاس فيرونا فوزاً مثيراً على نظيره فريق يوفنتوس بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب " مارك أنتونيو بينتجودي ".


وتجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 54 نقطة في الصدارة مؤقتاً وبفارق 3 نقاط عن الإنتر والصيف الذي سيلعب غداً ضد ميلان، بينما رفع فيرونا رصيده عنده 34 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.


الشوط الأول من المباراة شهدت فرصة عديدة على المرميين، حيث سدد كوستا كرة قوية ارتطمت في العارضة، في حين سجل فيرونا هدف أول الغي بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.


وكان كريستيانو رونالدو أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم من الأسفل، ليواصل الفريقين محاولاتهما لينتهي الشوط الأول 0-0.


وفي الشوط الثاني، تمكن يوفنتوس من خطف هدف التقدم عن طريق، كريستيانو رونالدو بعد كرة من كوستا استلمها رونالدو ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة في الشباك عند الدقيقة " 65 ".


وفي الدقيقة " 76 " سجل فيرونا هدف التعادل عن طريق، فابيو بوريني بعد كرة خاطئة من بيانيتش لتصل الكرة الى بوريني داخل منطقة الجزاء ليسددها بطريقة رائعة في الشباك.


واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فيرونا بعد الإستعانة بتقنية الفيديو بعد لمسة يد على بونوتشي، سجل من خلالها جيامباولو باتزيني هدف ثاني في الدقيقة " 86 ".