ريال مدريد يودّع كأس إسبانيا بخسارة مثيرة أمام سوسيداد

...
متابعة أمواج الرياضية

تلقى فريق ريال مدريد خسارة قاسية بنتيجة 4-3 على يد نظيره فريق ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " سانتياجو برنابيو "، ليتأهل سوسيداد الى نصف النهائي.


بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية ولكن منحصرة داخل منطقة الجزاء، في حين شهدت الدقيقة " 9 " أول فرصة بعد كرة وصلت الى بنزيما ليسددها لكن الحارس أبعدها ، وفي الدقيقة " 16 " رد فريق سوسيداد عن طريق يانوزاي الذي سدد كرة دخل منطقة الجزاء لكن ميليتاو أبعدها الى ركنية في اللحظة الاخيرة .


سدد جيمس كرة من ضربة حرة لكنها فوق المرمى، ثم سجل سوسيداد هدف التقدم عن طريق، مارتين أوديجارد بعد تسديدة من اسحاق أبعدها الحارس ثم تابعها أوديجارد بتسديدة مرت من تحت الحارس في الدقيقة " 22 "، وبعدها سدد جيمس رودريجيز كرة قوية ولكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 35 " . 


وبعدها دخل فينيسيوس منطقة الجزاء بمهارة وأرسل عرضية أبعدها ثم وصلت الى فالفيردي الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس الى ركنية، سدد مارسيلو كرة داخل منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس، ثم كاد اسحاق أن يضيف هدف ثاني لسوسيداد لكن كرته فوق المرمى، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم سوسيداد 1-0 .


وفي الشوط الثاني من المباراة، أجرى زيدان تبديل اول بخروج جيمس رودريجيز ودخول مودريتش، ثم سجل سوسيداد هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة " 49 "، ثم سجل سوسيداد هدف ثاني عن طريق، أليكسندر اسحاق بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة " 56 " سجل سوسيداد هدف ثالث عن طريق، أليكسندر اسحاق بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ثم سجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق، مارسيلو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة " 58 "، وبعدها كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني لكن كرته ضلت طريق المرمى بغرابة.


ثم أضاف سوسيداد هدف رابع عن طريق، ميكيل مورينو بعد كرة عرضية من اسحاق حولها مورينو في الشباك في الدقيقة " 69 "، ثم خرج فالفيردي وابراهيم دياز ودخل يوفيتش ورودريجو، ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، فينيسيوس جونيور لكم تم ألغاءه بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة " 78 " . 


ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، رودريجو بعد كرة عرضية من فينيسيوس حولها رودريجو في الشباك في الدقيقة " 81 "، كثف فريق ريال محاولاته في الدقائق الأخيرة، حيث تمكن ناتشو فرنانديز من تسجيل هدف ثالث برأسية بعد كرة عرضية من بنزيما في الدقيقة " 90+2 "، لينتهي اللقاء 4-3.