المشتل يعود للثانية وتجميد فريقين لموسم واحد

...
الدرجة الثالثة
غزة - أمواج الرياضية

عاد فريق المشتل لدوري الدرجة الثانية عقب فوزه على المغراقة، فيما تم تجميد فريقي الشمس والشافعي لموسم واحد، وذلك في الأسبوع السابع والأخير من دوري الدرجة الثالثة للفرعين.

وتأهل فريق المشتل للدرجة الثانية، إثر فوزه على المغراقة بثلاثية لهدف على ملعب بيت حانون، ليصعد برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن اليرموك.

سجل للمشتل جهاد الحديدي د14 وحسن طومان 24 وتامر أبو فارس د60، فيما سجل للمغراقة مبروك مبروك د21.

بات مؤكدًا غياب فريق الشمس لموسم واحد إثر تذيله جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بعد تعادله الايجابي بهدفٍ لمثله مع حطين على ملعب بيت لاهيا، بينما تقدم حطين للمركز الخامس برصيد 7 نقاط.

سجل لحطين محمد الشيخ خليل د22 بينما أدرك التعادل لشمس سفيان حبيب د40، كما وشهد اللقاء طرد لاعب حطين محمد مقداد بالبطاقة الحمراء المباشرة وطرد لاعب الشمس محمد الغزاوي د89.

وفي النهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه حارسي الفريقين عبد الرحمن عودة ورمزي الصفدي.

وعلى ملعب بيت حانون، حقق اليرموك الفوز على اتحاد جباليا بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة وظل ثانيا بفارق الأهداف عن الصاعد المشتل، بينما هبط الاتحاد للمركز السادس برصيد 6 نقاط.

سجل لليرموك من ركلة جزاء د25 ومحمود الخطيب د87، وسجل لجباليا زكريا أبو المعزة د62.

وفي فرع الوسطى والجنوب، وعلى ملعب الدرة، أمن فريق الرباط تواجده بفوزه على العودة بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط وتقاسم المركز الثالث مع شباب معن، بينما هبط الشافعي للمركز السابع والأخير برصيد 5 نقاط وسيتم تجميده لموسم واحد.

سجل الهدفين يوسف أبو حرب د88 وإبراهيم مطر د91.

وتستكمل عصر غدًا الأربعاء باقي مباريات الجولة في فرع الوسطى والجنوب، حيث يستضيف ملعب النصيرات مباراة شباب معن والترابط، ويستقبل ملعب الدرة مباراة المصدر وأهلي البريج.

ويحتاج المصدر نقطة وحيدة ليتأهل لدوري الدرجة الثانية، بينما سينتظر الترابط في حال فوزه لتعثر الأول بالخسارة بفارق هدفين كحدٍ أقصى.