توتنهام يتفوق على مانشستر سيتي

...

أمواج الرياضية / متابعة حامد أبو كميل

تغلب توتنهام على مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، في إطار الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز، في مباراة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأول.

وشهدت أحداث الشوط الأول أداء جيد من الفريقين حيث حاول توتنهام تطبيق فكر مورنيو مديره الفني في بداية المباراة بالسيطرة على اداء اللعب في منتصف الملعب، و لكن لم يدم هذا طويلا، حيث إنتفض السيتي بشن العديد من الهجمات علي مرمي توتنهام.

وكانت أبرز هجمات السيتي، ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 38 بعد أن تعرض أجويرو في منطقة الجزاء لعرقلة من اللاعب أورير، واستطاع لوريس حارس مرمى السبيرز التصدي لها بنجاح.

واكمل السيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد اشهار  حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لزينتشينكو ويحصل على اثرها على البطاقة الحمراء، في منتصف الشوط الثاني. 

وتمكن توتنهام من افتتاح أهداف المباراة، عن طريق لاعبه الجديد بيرجوين في أول مباراة له مع الفريق، بعد أن استلم كره عرضية داخل منطقة الجزاء ويرسلها قوية فب شباك السيتي في الدقيقة 62.

وأحرز توتنهام الهدف الثاني عن طريق مهاجمه سون، مستغلًا عرضية زميله البديل دومبيلي، في الدقيقة 70.

وبتلك النتيجة يحصد السبيرز ثلاث نقاط ثمينه يحتل بها المركز الخامس مرقتًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،  بينما تجمد رصيد السيتي عند 51 نقطة محتلاً المركز الثاني.