(12) فريق يصل دور 16 من بطولة الكأس والشجاعية يصطدم بحامل اللقب

...
كأس فلسطيـن

أمواج الرياضية / أحمد النجار

تأهلت فرق شباب رفح والجلاء واتحاد الشجاعية وخدمات المغازي إلى دور 16 من بطولة كأس فلسطين لأندية القطاع، بعد تخطيهم اليرموك وفلسطين وشباب معن والمجمع الإسلامي في اليوم الثالث من مباريات دور 32.

واكتسح شباب رفح نظيره اليرموك برباعية نظيفة على استاد خان يونس ليضرب موعدًا مع الأهلي في دور 16، إذ أحرز عبد الرحمن صالح د18 و31 وهاني أبو ريالة "في مرماه" د45 ومحمد النمس د92 رباعية الزعيم.

وتمكن الجلاء من تخطي فلسطين بصعوبة على ملعب فلسطين، بعد أن هزمه بهدف محمود الريفي، ليصعد لدور 16 لمواجهة الفائز من لقاء الأقصى واتحاد خان يونس.

وتخطى اتحاد الشجاعية عقبة شباب معن بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة على استاد الدرة، ليضرب موعدًا مع حامل اللقب خدمات رفح في مباراة أقل ما يقال عنها نهائي مبكر، وأحرز ثلاثية أسود الشرق أحمد حرارة د23 وسالم وادي د77 وأحمد عابد 80.

وعلى ملعب اليرموك، حقق خدمات المغازي فوزًا شاقًا على نظيره المجمع الإسلامي بهدفٍ نظيف، ليتأهل لدور 16 لمواجهة الصداقة، وأحرز لاعب المجمع محمد الجرجاوي هدف المغازي بالخطأ في مرمى فريقه د11.

سبق لفرق الصداقة وبيت حانون الرياضي وخدمات رفح والأهلي ونماء وخدمات خان يونس وغزة الرياضي والهلال التأهل لدور 16 بعد فوزهم أمس وأول أمس، بينما ستستكمل غدًا باقي مواجهات دور 32.