(4) أندية تتأهل لدور 16 من بطولة الكأس

...
كأس فلسطيـن

أمواج الرياضية / أحمد النجار

تأهلت فرق الصداقة وبيت حانون الرياضي وخدمات رفح والأهلي إلى دور 16 من بطولة كأس فلسطين لأندية القطاع، بعد تخطيهم للزيتون والتفاح وبيت حانون الأهلي وخدمات النصيرات في دور 32 عصر اليوم.

واكتسح الصداقة نظيره الأهلي بنتيجة (6/1) على ملعب فلسطين، ليتأهل لمواجهة الفائز من مباراة خدمات المغازي والمجمع الإسلامي.

وسجل سداسية الصداقة محمود سلمي د24 و35، وصائب أبو حشيش د24 وعاهد أبو مراحيل د54 و56 ومحمد الديري د83، فيما سجل هدف الزيتون اليتيم محمد الحمامي في الدقيقة الأولى.

وحقق بيت حانون الرياضي الفوز على التفاح برباعية مقابل هدف على ملعب بيت حانون، ليصعد لمواجهة الفائز من لقاء الهلال واتحاد جباليا.

وأحرز رباعية الحوانيين بهاء الدعالسة د19 والمعتز بالله القططي د53 ومحمد الجرمي د89 ومحمد سلمان د90+2، وسجل هدف التفاح فادي عوض الله د75.

وتفوق حامل اللقب خدمات رفح بثنائية نظيفة على بيت حانون الأهلي على ملعب الدرة، ليتأهل لمواجهة الفائز من لقاء اتحاد الشجاعية وشباب معن، وأحرز يسار الصباحين هدفين الأخضر في الدقائق 14 و84.

وفي اللقاء الرابع على استاد خان يونس صعد الأهلي لمواجهة الفائز من لقاء شباب رفح واليرموك، بعد تخطيه خدمات النصيرات بركلات الجزاء 4/5.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، إذ تقدم الأهلي أولًا عبر لاعبه محمد صالح د51، وأدرك محمد صقر التعادل لخدمات النصيرات د82.