أتليتكو يواجه الريال في نهائي السوبر بعد ريمونتادا رائعة أمام برشلونة

...

ضرب أتليتكو مدريد موعداً مع جاره الريال في نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه المثير بمباراة نصف النهائي على نظيره برشلونة، بنتيجة ( 3-2 ) في المواجهة التي إحتضنها ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

كانت المحاولة الأولى بتسديدة آرتورو فيدال في الدقيقة الثامنة، مرة بجوار القائم، وتدصى يان أوبلاك ببراعة لتسديدة ميسي في الدقيقة 22 وسدد أنطوان جريزمان كرة قوية في الدقيقة 25، ولكنها إصطدمت في الدفاع.

وعند الدقيقة 28 سدد ليونيل ميسي كرة قوية ذهبت فوق المرمى، وفي أول تهديد حقيقي لفريق أتليتكو مدريد سدد المكسيكي هكيتور هيريرا كرة قوية أبعدها الحارس نينو بصعوبة عند الدقيقة 32 من اللقاء.

ومرت رأسية جريزمان بجوار المرمى في الدقيقة 34، وعند الدقيقة 39 أبعد حارس أتليتكو يان أوبلاك كرة هدف محقق لبرشلونة عن طريق جريزمان، وهي المحاولة الأخطر خلال مجريات شوط المباراة الأول. 

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، تمكن فريق أتليتكو مدريد من إفتتاح التسجيل، بعد سلسلة من التمريرات المميزة، حيث وصلت الكرة لكوكي داخل منطقة الجزاء، ليسجلها في المرمى بنجاح.

وعند الدقيقة 62 تقدم برشلونة، في المواجهة، بعد كرة مرفوعة من جوردي ألبا على اليسار، قابلها سواريز برأسية، فتصدى لها أوبلاك، لكن أنطوان جريزمان تمكن من متابعتها في المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 81 سجل أتليتكو مدريد هدف التعادل من ركلة جزاء إحتسبها الحكم، بعد أن قام الحارس نيتو بعرقلة فيتولو، ليترجمها ألفارو موراتا بنجاح على يسار الحارس.

وحسم الروخيبلانكوس المواجهة في الدقيقة 86 بهدف سجله الأرجنتيني أنخيل كوريا، بعد تمريرة بينية رائعة من موراتا، حيث دخلت الكرة المرمى رغم محاولة نيتو التصدي لها وروبرتو إبعادها.