مانشستر سيتي يضع قدمًا في نهائي كاس الرابطة

...
متابعة أمواج الرياضية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " أولد ترافورد ". 

ووضع مانشستر سيتي قدماً في نهائي البطولة، بعد هذا الفوز خارج ملعبه، على أن تقام مباراة العودة على أرضية ملعب " الإتحاد " يوم الأربعاء الموافق 29 يناير لحسم بطاقة التأهل رسمياً .

وسجل مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق، بيرناردو سيلفا بعدما استلم كرة على الجانب الأيسر قبل أن يطلق تسديدة لا تصد ولا ترد هزت شباك دي خيا في الدقيقة " 17 " . 

وفي الدقيقة " 33 " سجل مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق الجزائري، رياض محرز بعد أن استغل تمريرة رائعة من بيرناردو ليراوغ الحارس ثم يعض الكرة في الشباك الخالي بسهولة . 

وتمكن مان سيتي من تسجيل هدف ثالث عن طريق، أندرياس بيريرا، بالخطأ في مرماه بعد كرة وصلت الى دي بروين الذي تلاعب بالمدافع وسدد كرة أرتطمت في دي خيا ثم حولها بيريرا بالخطأ في مرماه .

سجل مانشستر يونايتد هدف تقليص الفارق عن طريق، ماركوس راشفورد في الدقيقة " 70 "، بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة اليه ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية في المرمى .