تصريحات نارية من مرتضى ضد إتحاد الكرة

...
متابعة أمواج الرياضية

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن نتائج الاجتماع من جانب عمومية إتحاد الكرة اليوم داخل مقر القلعة البيضاء، حيث أكد مرتضى أن الأندية فوضته من أجل نقل جميع مطالبهم إلى اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم .

وقال رئيس الزمالك إن كل نادي سيقدم خطاب أو محضر اجتماع لمجلس إدارة النادي ومركز الشباب لتوحيد مطالب تعديل اللائحة وسيقوم بنقل ذلك أمام الاتحاد. 

حيث قال : " سيتم نشر قرارات الجمعية العمومية في الصحف، واذا لم يتم نشرها سأقوم بنشرها في مجلة نادي الزمالك بنفسي، جميع الحاضرين من الأندية ومراكز الشباب اليوم باجتماع الجمعية العمومية بمقر النادي جاءوا بأصوات وجمعية عمومية، ولكن من الذي أتى باللجنة الخماسية ؟ ".

وأضاف: " الجمعية العمومية تضم أشخاص محترمون، وهناك دور كبير للأندية الصغيرة، فمثلا محمد صلاح نجم الكرة المصرية الذي أتى من قرية بسيطة وناد بسيط ببسيون، لماذا إذن يتم التعامل بغرور مع الأندية التي تبرز المواهب للكرة المصرية ".

وأشار أيضاً: " المحكمة الرياضية أكدت أن ما يحدث بتوقيع عقوبات على رؤساء الاندية عبث وغير منطقي ". موضحا أن المحكمة الرياضية تساءلت عن دور لجنة المسابقات ولجنة الأخلاق في اتحاد الكرة،  وشدد على أنه لا أحد وصي من الجبلاية على الجمعية العمومية والأندية، ولا يجوز معاقبة مجلس إدارة ناد أو حتى مركز شباب وفق القانون .

وفي ختام حديثه قال منصور: " للأسف الشديد هناك نوع من العجرفة من اللجنة الخماسية، لأن القانون لا يتم تنفيذه ولا حتى اللائحة ".