هنية يلتقي نجوم كرة القدم الفلسطينية والدوري المصري

...
لقاء النجوم..

القاهرة - أمواج الرياضية

التقى الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، بالنجم محمود وادي لاعب المنتخب الفلسطيني والمصري البورسعيدي بعد فوزه بأجمل هدف على المستوى العربي.

وجاء ذلك بحضور الكابتن رمزي صالح قائد المنتخب السابق، والنجم أحمد مسعود حارس وكابتن الفريق المصري البورسعيدي، والمهندس أيمن الهندي مدير عام مؤسسة أمواج الرياضية.

وعبر هنية عن سعادته بحصول النجم وادي على جائزة أجمل هدف على مستوى الوطن العربي، مشيداً بالأداء العالي الذي يقدمه رفقة الفريق المصري البورسعيدي في الدوري والكونفدرالية الأفريقية.

وأكد هنية، أن ما قدمه صالح للمنتخب الوطني على مدار 17 عاماً، وحمله لكأس التحدي والوصول لنهائيات أمم آسيا التي كانت الانطلاقة الحقيقية على المستوى القاري، تعد وسام فخر لفلسطين.

وبدوره رحب صالح بحضور هنية، مؤكداً أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة لإقامة مهرجان إعتزاله لكرة القدم، الذي سيشهد تواجد كبار النجوم العرب، متمنياً حفل رياضي يليق بالكرة الفلسطينية.

الجدير ذكره، أن الهدف الذي سجله النجم محمود وادي في مرمى مسموحة بالدوري المصري في شهر مارس السابق، حصل على أفضل هدف على مستوى الوطن العربي.