تعرف على أبرز اللحظات الرياضية في العام 2019 !!

...
أنفيلد.jpg

وكالات - أمواج الرياضية 

أثبت العام 2019 أنه عام المفاجآت الرياضية التي لا يمكن التنبؤ بها، من كرة القدم الى السلة، مروراً  بالسباحة وغيرها من الرياضات الرياضية، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أهم الأحداث الرياضية التي مرت في العام 2019.

1- الملاكم المكسيكي أندي رويز يصنع واحدة من أعظم المفاجآت في تاريخ الملاكمة، بفوزه على أنطوني جوشوا، ليصبح الملاكم المكسيكي بطل العالم للوزن الثقيل.


2- فريق الطيور الجارحة  يصنع التاريخ، ويصبح أول فريق كندي يتوج بلقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين  NBA، بعد تغلبه على غولدن ستايت ووريورز في المباراة النهائية.

3- معجزة انفيلد رود التي تمكن من خلالها فريق ليفربول  الإنجليزي من التغلب على برشلونة الإسباني بأربعة أهداف دون مقابل، بعد خسارته على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة، ليصعد بذلك الفريق الإنجليزي الى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ويحقق اللقب على حساب توتنهام.

4- ريتشارد كارباز أصبح أول إكوادوري يفوز بجائزة إيطاليا للدرجات الهوائية، حيث أنهى السباق بدقيقة واحدة وخمس ثوان متقدماً على الدراج فينسنزو نيبالي.

 5- الرياضة الإسبانية كان عامها الاخير مليئ بالنجاحات والإنجازات الرياضية المختلفة، حيث فريق المنتخب الإسباني لكرة السلة الميدالية الذهبية في بطولة أوروبا لكرة السلة، بالإضافة الى الميدالية الفضية في كرة اليد، والكرة المائية.