الإنتاج يزيد معاناة الزمالك في الدوري

...

واصل الزمالك المصري نتائجه السلبية، بالتعادل سلبيًا مع الانتاج الحربي، في الجولة العاشرة من الدوري التي أقيمت في ملعب السلام.


فشل الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز كما أنه لم يهز شباك منافسيه في آخر لقاءين ما يزيد معاناة الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 15 نقطة المركز الرابع بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار صاحب المركز الخامس بعد مباراة أقل من المستوى المتوقع.

سيطر الزمالك على اللقاء منذ البداية مع تسديدة سهلة من زيزو قبل أن يبعد معاذ الحناوي كرة خطيرة للزمالك وتسديدة بعيدة من ساسي ولكن الفرصة الأخطر في البداية كانت من نصيب باسم مرسي الذي تسلم كرة عرضية ولكنها أهدرها بغرابة على بعد خطوات من المرمى.

أضاع أشرف بن شرقي انفراداً بمرمى الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من مع تألق لافت من الحارس عامر عامر ، وكاد بن شرقي أن يستغل خطأ من عامر ولكن الأخير أنقذ الموقف.. وساد الارتباك في دفاع الزمالك مع محاولات من الإنتاج لتنظيم هجمة مرتدة بجانب تصويبة طائشة من أحمد شد

ضاعت محاولة من زيزو بعد تمريرة عرضية مع فرصة من الإنتاج بتسديدة فوق العارضة وتعرض حازم إمام للإصابة وغادر في الدقيقة 44 وحل بدلاً من محمود الونش لينتقل محمد عبد الغني لمركز الظهير الأيمن وفرض التعادل كلمته على الشوط الأول.
 

وحاول الإنتاج الحربي في الشوط الثاني التحرك للهجوم مع محاولات زملكاوية للوصول للمرمى وتحرك بن شرقي في محاولة خطيرة أبعدها دفاع الإنتاج بينما غامر مختار مدرب الإنتاج بتغيير هجومي بنزول الإيفواري محمد فييرا على حساب محمد بازوكا.

وطالب لاعبو الزمالك بضربة جزاء بعد سقوط زيزو في منطقة الجزاء عقب إلتحام مع باسم مرسي ، وحصل معاذ الحناوي وبعده أحمد مجدي لاعبي الإنتاج على الإنذار وأشرك الزمالك لاعبه المغربي محمد أوناجم بدلاً من زيزو في الدقيقة 69.

ووجه ساسي تسديدة فوق العارضة بينما دفع الإنتاج باللاعب الموريتاني مامادو نياس على حساب علاء سلامة في الدقيقة 71 ، وأشرك الزمالك آخر تغييراته بنزول كريم بامبو على حساب مصطفى محمد.. وأضاع بامبو محاولة مع أول لمسة.

وأضاع أوباما انفراداً للزمالك في الدقيقة 78 ، وألقى الإنتاج بآخر أوراقه بنزول إبراهيم عبد الخالق بدلاً من محمد عادل وأرسل عبد الشافي كرة عرضية خطيرة أبعدها دفاع الإنتاج وحصل محمود عادل لاعب الإنتاج على إنذار للخشونة ضد بن شرقي.

ونشط الزمالك في الدقائق الخمس الأخيرة مع عرضيات من أوناجم وعبد الشافي وحصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض على إنذار للخشونة ضد باسم مرسي ، وأضاع أوناجم كرة بينية حولها الدفاع إلى ضربة ركنية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.