بوجود رئيس الاتحاد الآسيوي.. هنية يلتقي بالوفد الفلسطيني المشارك في البطولة الدولية لرفع الأثقال

...
هنية والمانع رفقة بعثة المنتخب..

 

التقي الاستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية بالوفد الفلسطيني المشارك في البطولة الدولية لرفع الأثقال والمقامة في قطر.

وجاء ذلك بحضور السيد محمد يوسف المانع رئيس الاتحاد الأسيوي لرفع الأثقال، والمهندس أيمن الهندي المدير العام لمؤسسة أمواج الرياضية، والبطل الفلسطيني المشارك محمد حمادة ومدربه حسام حمادة.

وأكد هنية، لوفد المنتخب الفلسطيني وقوف اللجنة الأولمبية والمكتب التنفيذي مع البطل المشارك في البطولة، متمنين لهم تحقيق إنجاز فلسطيني جديد يؤهله إلى تمثيل الوطن في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وفي ذات السياق، التقى الأستاذ عبدالسلام هنية، بالسيد محمد يوسف المناع رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي والقطري في لعبة رفع الأثقال.

وأشاد هنية، بإستضافة قطر لهذا الحدث العالمي في منافسات رفع الأثقال التي يشارك فيها 140 رباعاً ورباعة من أبرز الرباعين في العالم ويمثلون 35 دولة.

ونوه هنية، أن اللجنة الأولمبية والمكتب التنفيذي تولي إهتماماً كبيراً لهذه البطولة، حتى تحقيق عنوان جديد في تاريخ اللعبة، مضيفاً أن تاريخنا في هذه اللعبة طويلاً في تحقيق الميداليات الذهبية والفضية على المستوى العربي. 

وتمنى هنية، تحقيق منتخبنا الوطني أرقاماً مميزة تؤهله إلى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، مثمناً بالعلاقة الطيبة التي تجمع بين الاتحاد الأسيوي وبين إتحادنا الفلسطيني.

وبدوره رحب المناع، بحضور هنية ومشاركة أبطال فلسطين في البطولة، الذي وصفهم بأنهم قادرين على تحقيق الانجازات على المستوى الدولي والأسيوي، مؤكداً لهم أن فلسطين من الدول التي نعتز ونفتخر بها.

الجدير ذكره أن البطل الفلسطيني محمد حمادة الحاصل على 3 ميداليات بواقع ذهبية شباب وذهبية ناشئين وفضية رجال في وزن 81 كغم، سيشارك في البطولة يوم الأحد القادم.