برشلونة يفرض التعادل علي ريال مدريد في الكلاسيكو

...
متابعة أمواج الرياضية

فرض برشلونة التعادل على نظيره ريال مدريد , في الكلاسيكو , بنتيجة 0-0 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " كامب نو " , في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 36 نقطة في المركز الثاني , في حين رفع برشلونة رصيده الى 36 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف . 

بداية الشوط الأول كانت هادئة بين الفريقين , وسط إنحصار اللعب وسط الملعب ودون أي فرصة حقيقية , في حين شهدت الدقيقة " 10 " أول فرصة لصالح ريال مدريد بعد كرة من إيسكو الى بنزيما الذي سدد كرة سهلة عند تير شتيجن , ثم ارتقى كاسيميرو لكرة عرضية من ركنية أبعدها بيكيه في آخر لحظة .

 أرسل بنزيما كرة عرضية من على الجانب الأيمن لكن تير شتيجن أبعدها بصعوبة عن مرماه , ثم سدد كاسيميرو كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن تير شتيجن أبعدها في الدقيقة " 26 " , ثم أرسل ألبا كرة عرضية أبعدها كورتوا ثم تابعها ميسي بتسديدة قوية ولكن راموس أبعده الكرة ببراعة في الدقيقة " 30 " . 

أطلق فالفيردي تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة " 31 " , وبعدها مرر ميسي كرة الى ألبا الذي سددها بجوار الممرى بغرابة شديدة في الدقيقة " 41 " , سدد فالفيردي كرة رائعة تصدى لها تير شتيجن على مرتين في الدقيقة " 44 " , لينتهي الشوط الأول 0-0 . .

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل ميسي كرة عرضية خطيرة لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة " 49 " , ثم خرج سيميدو ودخل بدلاً منه فيدال في الدقيقة " 54 " , أهدر برشلونة هدف حقق بعد كرة عرضية من جريزمان الى ميسي لكنها فشل في تسديدة بالمرمى , ثم كرة أخرى أبعدها راموس بصعوبة . 

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة مرتدة انتهت بكرة من فالفيردي الى بيل الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها خارج المرمى في الدقيقة" 67 " , سدد دي يونج كرة أرضية لكنها سهلة عند الحارس , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق جاريث بيل لكن الغي بداعي التسلل على ميندي صانع الهدف .

اجرى مدرب ريال مدريد تبدلين دفعة واحدة بخروج إيسكو وفالفيردي ودخل رودريجو ومودريتش في الدقيقة " 80 " , خرج جريزمان ودخل بدلاً منه فاتي , واصل كلا الفريقين محاولاتهما لكن دون خطورة حقيقية على المرميين , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .