ميسي يقود برشلونة للفوز علي اتلتيكو وإستعادة الصدارة

...
متابعة أمواج الرياضية

إنتهت المباراة التي جمعت أتليتكو مدريد مع ضيفه برشلونة، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى، بفوز مثير لبرشلونة بنتيجة 1-0.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة، ليستعيد الصدارة، بفارق الأهداف عن الغريم ريال مدريد، وتجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 25 نقطة، وبقي السادس في الترتيب.

كاد فريق أتليتكو مدريد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة، بعد كرة قادمة من الجهة اليمنى، ضربت في اللاعب جونيور فيربو، ثم ردها القائم الأيمن للمرمى.

ومرة أخرى إقترب أصحاب الأرض من الوصول إلى الشباك في الدقيقة 18، بعد كرة رفعها جولو فيليكس من الجهة اليسرى، وقابلها أمام المرمى ماريو هيرموسو، لكن تير شتيجن أنقذ الموقف.

ثم سدد هيكتور هيريرا كرة خطيرة للروخيبلانكوس مرت أعلى المرمى بقليل، وكاد برشلونة أن يسجل، ولكن تسديدة راكيتيتش بعد تمريرة ميسي، كانت ضعيفة، وأمسكها الحارس أوبلاك بسهولة.

وبعد ذلك أنقذ تير شتيجن رأسية رائعة من ألفارو موراتا، وسدد لويس كرة خطيرة جداً، وردت العارضة رأسية رائعة من جيرارد بيكيهن لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

في الشوط الثاني، سيطر فريق برشلونة على الكرة بشكل أكبر، وكانت له عدة محاولات، مع محاولة قليلة أيضاً لأتليتكو، ولكنها كانت غاية في الخطيرة.

ثم جاء هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 86، بعد إنطلاقة رائعة بالكرة من ميسي، تبادلها مع زملائه، ثم أنهاها في المرمى على طريقته بكيفية جميلة جداً.ض