فوز متأخر ليوفنتوس .. وبايرن ميونخ أول المتأهلين الى ثمن نهائي دوري الأبطال

...
12749947681573069969.jpg

 أمواج الرياضية - وكالات 

خطف يوفنتوس هدفاً متأخراً فاز به على مستضيفه لوكوموتيف موسكو 2-1 وضمن تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة.
 

وسجل يوفنتوس مبكراً في الدقيقة 4 عبر متابعة الويلزي آرون رامسي لكرة مرتدة من الحارس كان قد سددها البرتغالي كريستاينو رونالدو حرة مباشرة.

لكن الفريق الروسي لم يتأخر بالتعديل عبر أليكسي ميرانشوك 12، وقبل النهاية بقليل خطف البرازيلي دوغلاس كوستا هدفاً قاتلاً 90+3 بعد تبادل رائع للكرة مع الأرجنتيني غونزالو هيغوايين.

وصار رصيد يوفي 10 نقاط في صدارة المجموعة أما لوكوموتيف ففي المركز الثالث بثلاث نقاط.

 في مباراة أخري وضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري الأبطال، مهّد هدف ليفاندوفسكي لفوز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-0 اليوم الأربعاء ضمن المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

وقاد المتألق ليفاندوفسكي والكرواتي إيفان بيريسيتش بايرن ميونيخ لحسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما رفع بطل ألمانيا رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن توتنهام الإنكليزي الذي يلاقي النجم الأحمر الصربي (3 نقاط) الليلة، بينما تجمّد رصيد الخاسر عند نقطة وحيدة.

وترجم ليفاندوفسكي أفضلية فريقه المطلقة في الدقيقة التاسعة والستين، قبل أن يضيف البديل بيريسيتش الهدف الثاني عقب دقيقة من دخوله لأرضية الميدان.