ريال بيتيس يفرض التعادل علي ريال مدريد في الليغا

...
صورة من اللقاء
متابعة أمواج الرياضية

فرض ريال بيتيس التعادل على نظيره فريق ريال مدريد , بنتيجة 0-0 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو " في الجولة الـ12 من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 22 نقطة في الصدارة بجانب برشلونة , في حين رفع بيتيس رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث عشر . 

بداية الشوط الأول كانت سريعة بين الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين , في حين شهدت الدقيقة " 6 " أول فرصة لصالح ريال مدريد بعد كرة وصلت الى بنزيما الذي سدد كرة أبعدها الحارس , ثم سجل هازارد هدف التقدم في الدقيقة " 8 " لكن الغي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو لأنه كان متسللاً . 

وأرسل ميندي كرة عرضية حولها راموس برأسية تصدى لها الحارس في الدقيقة " 15 " , سدد كروس كرة من ضربة حرة فوق المرمى في الدقيقة " 17 " , وبعدها أرسل لاعب بيتيس كرة عرضية حولها فقير بتسديدة بجوار الممرى في الدقيقة " 22 " , ثم انحصر أداء الفريقين دون فرصة حقيقية على المرميين . 

كاد بيتيس أن يخطف التقدم بعد ركنية وصلت الى اندريس غواردادو الذي سدد الكرة ثم حولها بارترا بجوار المرمى في الدقيقة " 32 " , وبعدها سدد كاناليس كرة قوية ارتطمت في أحد لاعبي بيتيس ثم الى خارج الملعب , وبعدها أرسل كارفخال كرة عرضية حولها بنزيما بجوار المرمى بقليل في الدقيقة " 36 " . 

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة طولية الى بنزيما ليهيأها الى راموس الذي سدد كرة قوية لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 43 " , ثم سدد لورينزو مورن كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة الى ركنية لم تستغل , لنتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف . 

وفي الشوط القانيمن المباراة , سدد مورينو كرة قوية من داخل منطقة الجزايء لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة " 50 " , استمرت محاولات ريال مدريد , قبل أن يسدد رودريجو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها الى ركنية في الدقيقة " 60 " , أهدر فيرلاند ميندي هدف محقق في الدقيقة " 63 " . 

خرج رودريجو ودخل بدلاً منه فينيسيوس في الدقيقة " 64 " , ثم أرسل فينيسيوس كرة عرضية حولها بنبزيما بجوار المرمى في الدقيقة " 71 " , سدد نبيل فقير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة " 81 " , وبعدها خرج كريم بنزيما ودخل بدلاً منه لوكا يوفيتش .

سدد فينيسيوس كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة " 90 " , ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق في الدقيقة " 90+1 " , كاد ريال مدريد أن يخطف الفوز لكن الحارس والدفاع أبعد الكرة في دقيقة " 90+3 " , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 0-0 .