23 لاعبًا يغيبوا عن فرقهم الأسبوع الحالي بسبب الإيقاف

...
خالد النبريص
غزة / أحمد النجار

تستعد الأندية الغزية عصر اليوم، لانطلاق الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الممتازة والأولى، والجولة السابعة لدوري الدرجة الثانية للفرعي غزة والشمال والوسطى والجنوب.

وبحسب تقارير صحفية، فستشهد الدرجة الممتازة غياب ثمانية لاعبين بسبب الإيقاف، وسيفقد خدمات الشاطئ محمد أبو ريالة وفضل قنيضة المعاقبين سنة ميلادية بحسب قرار اتحاد الكرة، بينما مضيفه غزة الرياضي لن يستفيد من خدمات لاعبه سليمان السكافي بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه السابقة.

أما عن شباب جباليا فسيفقد خدمات لاعبه عبد الله عكاشة عندما يواجه شباب رفح، وهلال غزة يغيب عنه محمد أبو كرش عندما يقابل الصداقة؛ لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة الجولة الماضية، ولذات السبب يغيب أنور عمران عن اتحاد خان يونس الذي سيفقد ايضًا خدمات مهاجمه خالد النبريص المتواجد في معسكر منتخب الشباب برفقة وسام سلامة لاعب الهلال.

وبذات العدد ستفقدهم الدرجة الأولى، إذ ستشهد غياب أحمد الغزالي وإسماعيل أبو دان وعلاء ضهير عن الجلاء، وصالح بركة عن العطاء؛ لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة الجولة الماضية، بينما يغيب عن خدمات خان يونس مدافعه محمد صرصور عن مواجه خدمات النصيرات، لحصوله على البطاقة الحمراء.

ولذات السبب يغيب محمد الغول عن القادسية وكذلك أحمد داوود الموقف بقرار من اتحاد الكرة عندما يستقبل فريقه العطاء، بينما سيفقد بيت حانون الأهلي عندما يستضيف الزيتون خدمات لاعبه عبد الله سحويل المعاقب بقرار من اتحاد الكرة حتى الأول من ديسمبر القادم، كما أوضحت التقارير.

وأضافت التقارير، أن الدرجة الثانية يغيب عنها في الجولة السابعة سبعة لاعبين بسبب الإيقاف، وهم طارق العيادي عن الاستقلال لتراكم البطاقات الصفراء وزميله محمد ديب، وأحمد الزريعي عن خدمات دير البلح وسلامة النديات عن جماعي رفح؛ بسبب قرار الإيقاف الذي أصدره اتحاد كرة القدم بحقهم.

وفي فرع غزة والشمال يغيب حسين المشهراوي ووسام أبو شدق عن بيت لاهيا؛ بسبب قرار الإيقاف من اتحاد الكرة، وبنفس السبب يغيب بلال مقبل عن الوفاق عندما يستقبل السلام، كما ذكرت التقارير.