اتحاد ألعاب القوى يفتتح الندوة التدريبية لمعلمي ومعلمات التربية والتعليم بالمحافظة الوسطي

...
ثلاثة.jpg

غزة - أمواج الرياضية 

  افتتح الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اليوم الأربعاء الندوة التدريبية لألعاب القوى والتي تستهدف معلمي ومعلمات مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطي، حيث تستمر لمدة 4 أيام .
وحضر الندوة التدريبية التي يشارك بها 40 معلماً ومعلمة أ. تامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي، أ. هشام الحاج مدير التعليم في المحافظة الوسطي، أ. أحمد حمدان المدير الفني للمديرية، أ. أحمد أبو شاويش المشرف التربوي.
وقدم العبسي في اليوم الأول من الندوة التدريبية شرحاً مفصلاً عن أهم أساليب تعليم وتدريب الأطفال بألعاب القوى. وتشمل الندوة تزويد المشاركين بأهم أساليب تدريب البراعم في للفئة العمرية من 12-15 في اليوم الثاني، فيما يشمل اليوم الثالث أهم طرق تدريب الناشئين تحت 18 عاماً، وتختتم الندوة بالتطبيق العملي لكل مرحلة سنية على ملعب اليرموك.
وسلم العبسي نسخة القانون الدولي لألعاب القوى نسخة 2019 لجميع المشاركين بالندوة. وقال أ. أبو شاويش إن الندوة التدريبية تأتي في إطار حرص المديرية على الشراكة مع الاتحادات الرياضية من أجل تطوير أداء المعلمين بما يساهم في نقل الخبرات إلى الطلاب واللاعبين.
وأضاف أبو شاويش أن الندوة التدريبية الخاصة بألعاب القوى تمت بالتنسيق مع اتحاد اللعبة، حيث تعطى مديرية التعليم اهتماماً كبيراً بألعاب القوى لما تشكله من أهمية كبيرة لدي الطلاب واللاعبين.
وشكر أبو شاويش اتحاد اللعبة على تجاوبه الكبير مع المديرية واهتمامه المسؤول تجاه تقديم كافة الإمكانيات من أجل تطوير ألعاب القوى في المدارس من خلال تعزيز قدرات المعلمين التدريبية.

 

خمسة.jpg
ثنين.jpg
اربعة.jpg