الرجوب وهنية يشاركان في اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الدولية

...
الدوحة - أمواج الرياضية

شارك الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، في إجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية "أنوك" وذلك في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاء ذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية و205 من ممثلي اللجان الأولمبية الوطنية، وما يقارب ألف مسؤول رفيع المستوى، يمثلون الحركة الأولمبية على مستوى العالم.

وأكد هنية، أن اجتماع الجمعية العمومية للأنوك في الدوحة جاء عالمياً بمعنى الكلمة، ويأتي بعد النجاح الذي شهدته النسخة الأولى لدورة الألعاب الشاطئية العالمية، موجهاً شكره إلى اللجنة الأولمبية القطرية على التنظيم المميز وحسن الاستقبال الضيافة.

وأشاد هنية، بالدور الكبير التي بذلته دولة قطر لإستضافة وإنجاح أعمال واجتماعات الجمعية العمومية، معتبراً أن ملتقى الدوحة هو الأكبر تاريخياً من حيث أعداد الشخصيات الرياضية المشاركة في الإجتماعات من شتى أنحاء العالم.

الجدير ذكره، أن اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الدولية "أنوك" في دورتها رقم 24 انطلقت صباح أمس الخميس بفندق شيراتون في العاصمة القطرية الدوحة.