هنية يهنئ فريق خدمات جباليا بطل دوري جوال لكرة الطائرة

...
IMG-20190613-WA0085.jpg

 

غزة - أمواج الرياضة

هنأ الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، منظومة نادي خدمات جباليا وفريق كرة الطائرة بمناسبة التتويج ببطولة دوري جوال لكرة الطائرة التي حملت اسم المرحوم أحمد القدوة.

وقدم هنية تهانيه، لمجلس إدارة نادي خدمات جباليا برئاسة اللواء أبو عبيدة الجراح والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن خالد أبو القمصان، واللاعبين كافة أبطال الدوري ولجمهور مخيم جباليا الكبير.

وأشاد هنية، بفريق الصداقة وصيف بطولة دوري الطائرة بعد المنافسة القوية، وعلى ما قدمه لاعبي الفريق في البطولة، مؤكداً أن الفريق يمتلك أسماء كبيرة تستحق الاحترام وقادرة على المنافسة في المواعيد القادمة.

وثمن هنية، جهود أسرة وأعضاء إتحاد كرة الطائرة ولجانه العاملة ولجنة المسابقات وحكام اللعبة، على مدار بطولة الدوري وإنجاحهم للموسم الرياضي للعام 2019م.

وشكر هنية، أبناء الشرطة الفلسطينية على تقديم يد العون والمساعدة في حفظ أمن وتنظيم حركة الجماهير للخروج بالبطولة إلى بر الأمان، شاكراً الأسرة الإعلامية وإدارة صالة سعد صايل على جهودهم الكبيرة.

وعبر هنية، عن سعادته بما تقدمه شركة "جوال" لرعاية البطولات المختلفة، واصفاً إياها بالراعي الوطني للرياضة الفلسطينية، مثنياً على دورها الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم، ودوري الطائرة على وجه الخصوص.

وتمنى هنية، التوفيق لفريق خدمات جباليا لكرة الطائرة في مشاركتهم القادمة وتمثيل فلسطين في البطولة العربية للأندية الأبطال والتي ستقام في جمهورية مصر العربية.