هنية يعلن عن تكريم اللاعب الموهوب أحمد صلاح

...

غزة - أمواج الرياضية

أعلن الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، عن تكريم اللاعب الموهوب أحمد صلاح المتوّج بثلاث بطولات جماعية مختلفة " كرة السلة، كرة الطائرة، كرة اليد" وهي حادثة فريدة في تاريخ الرياضة الفلسطينية.

وقال هنية :" أحمد صلاح اللاعب الغزي من العجائب التي لا يصدقها العقل، حيث لم يذكر أن هناك لاعب من قبل قد مارس ثلاث ألعاب جماعية مع ثلاثِ أندية مختلفة إضافة إلى دراسته الجامعية، وعمله".

وأكد هنية أن صلاح شكل نموذجاً فريداً بالنجاح والتميز ‫بفوزه بثلاثة بطولات مختلفة، فقد توّج صلاح بكأس كرة الطائرة مع خدمات جباليا، في حين توّج بكأس السوبر في كرة اليد مع خدمات النصيرات، وأخيراً أصبح بطلاً جديداً مع خدمات رفح المتوّج بكأس غزة في كرة السلة.‬

وأشار هنية أن مؤسسة أمواج الرياضية ستقيمُ تكريماً خاصاً لصلاح بتقديم مكافأة مالية تحفيزية، مؤكداً أن التكريم سيحددُ قريباً على أن يقام في مقر المؤسسة.

فيما عبر اللاعب أحمد صلاح عن سعادته البالغة بتكريم هنية معتبراً إياه وسام فخر له في مسيرته الرياضية، واعداً الرياضيين بمواصلة طريق الإنجاز والنجاح.

الجدير ذكره أن اللاعب صلاح فاز بثلاثة بطولات مختلفة، مع أندية مصنفة ضمن أندية الدرجة الممتازة، وأخيراً أصبح بطلاً جديداً مع خدمات رفح المتوّج بكأس غزة في كرة السلة.